google2ads


google2ads

google2

جــــــــوجـــــــل 2

Classifieds ads 

اتصال الأن 50553083 

اعلانات جوجل – اعلان جوجلاجيكو الكويتية



اتصل الأن 50553083


شركة اجيكو الكويتية للدعاية والاعلان انشاء حملات اعلانية على جوجل اعلان ثابت بالصفحة الاولى

نقل عفش – شركة تنظيف  – فنى تكييف  – صحى –  المنيوم وشتر – ديكور –  ترميمات – صباغ

كهربائى- حداد – نجار- تسليك مجارى - مكافحة حشرات - خزان توانكى- تنسيق حدائق - تدريس

هل ترغب بحملة اعلانية على جوجل هل ترغب بان يرى اعلانك الملايين بداخل الكويت

اعلان ثابت بالصفحة الاولى اعلان تستطيع ان تديره انت بنفسك

زيادة متابعين انستجرام-ارشفة مواقع- انشاء مواقع الكترونية

وكيل اعلانى متخصص فى الاعلانات على جوجل

الاتصال والاستفسار 50553083



اعلانات جوجل / اعلان جوجل

اعلانات جوجل وتسمى ايضا جوجل أدز، سابقا: جوجل أدووردز (بالإنجليزية: Google Ads)‏ هو منتج جوجل الرئيسي للإعلانات والمصدر الرئيسيي لدخلها. بلغ مجموع عائدات جوجل الإعلانية 28 مليار دولار في 2010.[1].يوفر ادووردس الدفع لكل نقرة أي التكلفة تحسب لكل نقرة (بالإنجليزية: cpc)‏ علي الإعلان، والتكلفة لكل ألف ظهور (بالإنجليزية: cpm)‏ وتستخدم في الحملات الإعلانية، الإعلانات الإستهدافيه بحسب المواقع عن شعار، نص . ويتضمن ادووردس توزيعاً محلياً وإقليمياً ودولياً للإعلانات . إعلانات جوجل النصية القصيرة، تتألف من 25 حرفا للعنوان وسطرين إضافيين 35 حرفا لكل منهما. وتقع شعبة المبيعات والدعم لادووردس في الولايات المتحدة في ماونتن فيو، كاليفورنيا،ولها مكاتب كبيرة ثانوية في آن أربور، ميشيغان[2] .ويقع ثاني أكبر مكتب للشركة في نيويورك. ثالث أكبر مرفق للشركة في الولايات المتحدة في ماونتن فيو، كاليفورنيا[3]، المقر الرئيسيي . ويقع المقر الرئيسيي لشعبة الهندسة والدعم الفني لجوجل ادووردس في ماونتن فيو، كاليفورنيا. جوجل لديها مكتب نشط للدعم والمساعدة المجتمعية للحفاظ على ريادتها في هذا المجال . ويتميز الإعلان على الإنترنت عن الإعلان التقليدي بالإصدار المباشر للمعلومات والمحتويات التي لا يحدها المكان ولا الزمان. هناك بالطبع منصات الإعلان على الفيس بوك الأكثر نشاطا عربيا وأيضا جووجل ادووردس المكتسحة في مجال الإعلان على المواقع واستهداف كلمات البحث في محرك البحث جووجل Facebook Advertisong, Google Adwords كما ان هناك شركات تسويق الكتروني متعددة تقوم بالنشر واعداد المقالات وخلافه كما ظهرت في الاونة الاخيرة شركات متخصصة في مجال الاعلانات الممولة المدفوعة على المنصات المختلفة مثل فيس بوك جوجل ادوردس ياهو بينج يوتيوب تويتر (الغير مستخدم عربيا لعدم استهدافه البلاد العربية بعد) و لينكدن (غالي التكاليف) و من اوائل تلك الشركات شركة ---- اعلانات متخصصة احترافية ---- و هي من افضلها على الإطلاق حيث لا تعتمد اي طرق ملتوية في التعاملات المادية مع العملاء وانما ترسل لهم تقارير مفصلة ليس فقط عن عدد النقرات والتفاعل مع الإعلان وانما أيضا تقارير بالمبالغ المدفوعة فعليا في الاعلانات بالإضافة إلى كل التقارير التفصيلية الممكنة من كلمات بحث ومرات ظهور فهي غالبا الأفضل في مجال الاعلانات الممولة على الانترنت من عيوبها—هو ان المظهر الخارجي لموقعها ضعيف بعض الشئ حيث تعتمد فقط على انه اداه لنشر بعض المعلومات الهامة للعملاء

هناك شركات اخرى ذات مزايا متعددة ولكنها لا تعتمد فقط أو غير متخصصة فقط في الاعلانات الممولة وانما تقوم بانشطة وخدمات اخرى متنوعة مثل بناء المواقع الاحترافية وعمل الخطط التسويقية الشاملة على التليفزيون وفي الانترنت وعبر الايميل وخلافه لذلك فالخيار متاح امامك في الإعلان على الانترنت مباشرة فقط باقل التكاليف عن طريق الشركات المتخصصة أو بناء امبراطوريتك الخاصة بصورة متكاملة

اعلان بالنقرة : 

تكلفة النقرة (CPC)

عرض سعر النقرة يعني أنك تدفع مقابل كل نقرة تتلقاها على إعلاناتك. للحملات بنظام عرض سعر النقرة، يتعين عليك تحديد عرض السعر الأقصى للنقرة - أو ببساطة "التكلفة القصوى للنقرة" - وهي أعلى مبلغ ترغب في دفعه مقابل نقرة على إعلانك (ما لم تعيِّن تعديلات عروض أسعار، أو تستخدم تكلفة النقرة المحسَّنة).

  • تُعتبر التكلفة القصوى للنقرة أعلى مبلغ سيتم تحصيله منك مقابل النقرة، ولكن غالبًا ما سيتم تحصيل مبلغ أقل وأحيانًا أقل بكثير، أما المبلغ النهائي الذي سيتم تحصيله منك مقابل النقرة، فيطلق عليه التكلفة الفعلية للنقرة.
  • إذا أدخلت عرض السعر الأقصى للنقرة ونقر أحد الأشخاص على إعلانك، فلن تكلفك تلك النقرة أكثر من مبلغ عرض السعر الأقصى للنقرة الذي حدّدته.
  • ستختار بين عرض السعر اليدوي (تختار مبالغ عرض السعر) وعرض السعر التلقائي (تسمح لشركة Google بتعيين عروض الأسعار لمحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من النقرات في إطار ميزانيتك).
  • أحيانًا يُشار إلى نظام تسعير تكلفة النقرة باسم الدفع بالنقرة (PPC).


اعلانات Google

"إعلانات Google" هي البرنامج الإعلاني على الإنترنت من Google. ومن خلال "إعلانات Google"، يمكنك إنشاء إعلانات على الإنترنت للوصول بدقة إلى الأشخاص عند اهتمامهم بالمنتجات والخدمات التي تقدّمها.

  • تُعدّ "إعلانات Google" منتجًا يمكنك استخدامه لترويج نشاطك التجاري، والمساعدة في بيع المنتجات أو الخدمات، ورفع مستوى الوعي، وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك الإلكتروني.
  • تُدار حسابات "إعلانات Google" على الإنترنت، ومن ثم يمكنك إنشاء حملتك الإعلانية وتغييرها في أي وقت، بما في ذلك نص إعلانك وإعداداتك وميزانيتك.
  • ليس هناك أي التزام بحد أدنى للإنفاق، وأنت تُعِدّ ميزانيتك الخاصة وتتحكّم فيها. ويمكنك اختيار أماكن ظهور إعلانك، وإعداد الميزانية التي تناسبك، وقياس مدى تأثير إعلانك بكل سهولة.













أثاث ومفروشات, أصباغ وديكورات, أفراح ومناسبات, إعلانات مميزة, استشارات, اغراض المخيمات, الأسرة, الكترونيات, تاكسى, تسليك مجارى, تصليح أجهزة, تكييف مركزي, تنسيق حدائق, حداد ومظلات, حيوانات, خدمات طبية, خزان تانكى, زجاج ومرايا, ستلايت, سكراب, شتر- المنيوم, شركات تنظيف, صالونات, عقارات, عمالة منزلية, فني صحي, فني كهربائي, كاشى وسيراميك, متفرقات, محركات, مطاعم وتجهيزات, معاهد وتدريس, مقاولات عامة, مكافحة حشرات, نجار, نقل عفش, وظائف.